تم تأسيس معمار المرشدى منذ ما يقرب من ٣٠ عام ونحن عاكفون على وضع استراتيجية شاملة لمستقبل العقار المعمارى فى مصر، وفقاً لأحدث الدراسات العلمية والتكنولوجيا المتطورة التي تواكب النهضة العقارية العالمية.

منذ البداية كان هذا هو الهدف الذي نضعه أمامنا ونسعى بقوة لتحقيقه، من أجل إحداث تطور معماري غير مسبوق فى مصر يضاهي التطور الذي نسعى إليه فى كافة المجالات الأخرى.

نجحت استراتيجيتنا فى أن تضعنا فى موقع الريادة فى مجال تنمية والتطوير العقاري المصري بما يتوافق مع الرؤى والخطط الحكومية الرائدة، حيث إنفردت معمار المرشدى عن منافسيها بقدرتها الفائقة على تقديم أفكار مبتكرة وتصميمات معمارية عصرية تتميز بعنصري الأصالة والإبهار، بما يحقق كافة متطلبات المواطن المصري الذي يسعي دائم لإقتناء منزل عصري يتمتع بمواصفات عالمية وبسعر معقول لا مغالاة فيه، وهو ما نجحنا فى تحقيقه بفضل الله طوال تلك السنوات، مما أهلنا وبجدارة لإكتساب ثقة كبيرة لدى عملائنا فى مختلف دول العالم، لنواصل دورنا كشريك أساسي

محمد المرشدي

رئيس مجلس الإدارة, معمار المرشدي

فى عام ١٩٨٣ أسس م. محمد مرشدى شركة معمار المرشدى، وبرؤية واضحة لإستراتيجية العمل والإستثمار، وظف م. محمد مرشدى فريق متجانس من المهندسين والمعماريين الموهوبين الذي كانوا فيما بعد القوة الدافعة لشركة دجلة للإستثمار العقاري التي تعد ركيزة معمار المرشدى.

شهدت السنوات الأولى لمعمار المرشدى تصميم وتخطيط الكثير من المباني والشقق السكنية بمنطقة المعادي، وبرغم مرور الكثير من السنوات إلا أن هذه المباني مازالت تعبر عن تفرد رؤية معمار المرشدى بالتصميم والإبداع المعمارى.

قدمت معمار المرشدى مفهوم جديداً للمشاريع الإسكانية فى مصر من المشاريع العقارية متكاملة الخدمات تجمع ما بين الوحدات السكنية والإدارية والتجارية فى مكان واحد لكي تسهل على العملاء حياتهم اليومية.

توجت معمار المرشدى نجاحها الكبير بمجموعة من المشاريع العملاقة التى تضم اسكان الشباب واسكان متوسط وفوق المتوسط بمناطق السادس من أكتوبر، مدينة نصر، المعادى والطريق الدائرى ويوفر كل منها شقق متنوعة، بجانب جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء. جميع مشاريع معمار المرشدى تؤكد على رؤية متفردة وإبداع ورائه رغبة فى بناء مجتمعات متكاملة لساكنيها.

نبذة عن

معمار المرشدي

إن معمار المرشدى تعمل لتحدث طفرة في مجال التطوير العقاري ولترتقي بمستوى المعمار في مصر ولذلك فان
قيادتنا تسعى جاهدة من أجل أن تكون هذه البيئة التي نبنيها بأنفسنا هي بيئة تشجع و تكافئ النجاح الذي يحرزه
موظفينا الذين جعلوا لمعمار المرشدى بصمة وعلامة مميزة في المجتمع، وذلك بفضل أفكارهم المبتكرة اللافتة
للنظر وتفانيهم في العمل

نحن نفخر بحاسة التصميم الإبداعية والقدرات الفنية لدى موظفينا الذين شهد الكثير منهم ميلاد هذه الشركة، ونحن
نحرص دائماً على تنمية مهاراتهم وكفاءاتهم من خلال التدريب و ورش العمل، ونحرص أيضاً على أن نطلق العنان
لفكرهم غير التقليدي عن طريق تشجيعهم وإعطائهم الحرية كاملة